محافظة الفيوم تستقبل وفود شبابية من 17 دولة عربية

  • 86
جانب من اللقاء

استقبلت محافظة الفيوم الوفود الشبابية المشاركة بمبادرة " نحكي عن اوطاننا" ضمن فعاليات المبادرة والتي ينفذها مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، ووزارتا السياحة والثقافة تحت رعاية جامعة الدول العربية وتختتم فاعالياتها حتي 15 من اغسطس الجاري.

تعرفت الوفود العربية المشاركة بمبادرة "نحكي عن اوطاننا " على محمية بحيرة قارون، وتجولوا داخل وادي الريان وتعرفوا على ما يضمه الوادي من صحراء شاسعة وتكوينات أرضية وبحيرتان وشلالات.

كما قاموا بزيارة قرية تونس والتي تقع على مسافة 60 كم تقريبا من مدينة الفيوم والتي تطل على بحيرة قارون، وشاهد الوفد مبانيها ذات الطابع المتميز بالقباب، وتعرفت الوفود على أشهر ما تتميز به من صناعات وهي صناعة الخزف.

يذكر أن المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم قد استقبل الوفود العربية المشاركة في مبادرة "نحكي عن اوطاننا " وعقد جلسه معهم، بحضور الدكتورة أمل جمال، رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة المصرية،  الدكتورة مشيرة أبو غالي – مؤسس ورئيس مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة.