محافظ القليوبية: لا توجد أزمات في توزيع الخبز

  • 95
اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية

نفى اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، وجود أي أزمات فى حصص توزيع الخبز على المواطنين على مستوى المحافظة، مؤكدًا انتظام تشغيل كل المخابز، حيث إنه تم تكليف مسئولى التموين بتكثيف الحملات التموينية والضرب بيد من حديد على المتلاعبين.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الأحد مع اللجنة العليا للمخابز بحضور كل الأجهزة المعنية بالأمر لبحث موضوعات التموين بالمحافظة، واطمأن المحافظ على توافر الدقيق بالمخابز وأن الحصة المخصصة لكل مخبز توزع بعدالة وبحث تفعيل الرقابة التموينية على المخابز.

واستعرض عشماوى، المخابز الجديدة المرخصة والتى يبلغ عددها 112 مخبزًا جاهزة للتشغيل بالمحافظة وأمر بسرعة البدء في تشغيل تلك المخابز لخدمة المواطنين وإعداد قاعدة بيانات كاملة عن كل المخابز المرخصة والتي صدر لها ترخيص على مستوى المحافظة.

من جانبه، قال المهندس أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية إنه تم توريد 50 ألف طن سكر و327 طن أرز لمخازن المديرية وجارى توزيعها على المحلات التجارية ومنافذ التوزيع وصرفها على البطاقات التموينية، مشيرا إلى أنه تم استلام 15 ألف بطاقة تموين جديدة ويجري توزيعها على المواطنين،وسيتم توزيع الخبز في المخابز بصورة جيدة ولا يوجد أي مشكلة في توزيع الخبز ولا صحة لتقليل عدد الأرغفة المخصصة لكل مواطن.