"مخيون" يلتقى وزير الأوقاف لمناقشة أوجه التعاون بين الوزارة وحزب النور

  • 92
النور

التقى الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، فى إطار تواصل الحزب مع مؤسسات الدولة للمشاركة بالرأى والتعاون بما يحقق مصالح الوطن والشعب المصرى.

وأكد مخيون، خلال اللقاء، على أهمية دور وزارة الأوقاف فى المجتمع وخاصة في مثل هذه الظروف التى تمر بها الدولة، وعلى أهمية تكاتف الشعب مع وزارة الأوقاف والأزهر للخروج، مما نواجهه من خطر على الدولة المصرية، مؤكدا الفكر الخاطئ فى فهم الدين يدفع الشباب لارتكاب الأخطاء الفادحة.

وبحث رئيس حزب النور، مع وزير الأوقاف دور الوزارة في نشر الدين والفكر الوسطي ومحاربة الفكر التكفيري، الذي انتشر في المجتمع المصري في الفترة الأخيرة، مشيدا بالمجهود الذى تقوم الوزارة برئاسة الدكتور جمعة فى نشر سامحة الإسلام ومحاربة الأفكار المنحرفة.

واستعرض مخيون مع وزير الأوقاف سبل التواصل بين الحزب والوزارة وأوجه التعاون فى المرحلة المقبلة، كما ناقش الجانبان حيثيات القرارات الأخيرة للوزارة والتى تمس الشارع المصرى.

وقد حضر اللقاء سيد عارف عضو مجلس الشورى السابق عن حزب النور والشيخ أحمد ترك مدير عام إدارة المساجد الكبرى بوزارة الأوقاف والشيخمحمد عبدالرازق لشئون المساجد.