• الرئيسية
  • الشارع السياسي
  • الخميس المقبل.. ندوة بعنوان "الإدارة الاستراتيجية" بقاعة الأزهر للمؤتمرات بهدف تنمية العمل الإداري بمختلف قطاعات وإدارات الأزهر

الخميس المقبل.. ندوة بعنوان "الإدارة الاستراتيجية" بقاعة الأزهر للمؤتمرات بهدف تنمية العمل الإداري بمختلف قطاعات وإدارات الأزهر

  • 82
الدكتور إسماعيل الحداد مدير عام التنظيم والإدارة بمشيخة الأزهر الشريف

قال الدكتور إسماعيل الحداد مدير عام التنظيم والإدارة بمشيخة الأزهر الشريف، أنهم سينظمون ندوة بعنوان "الإدارة الاستراتيجية" يوم الخميس المقبل 20 مارس 2014 بقاعة الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويحاضر في الندوة الدكتورهاني الحفناوي، الإستشاري والإداري، بحضور عددا من رموز العمل الوطني والإداري في مصر على رأسهم الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق، والدكتور عبدالله الأشعل السفير السابق بوزارة الخارجية، والاستاذ الدكتور ياسر مصطفي عثمان مدير مكتبة القاهرة الكبري، واللواء محمود متولي صاحب الصالون البحري.

وأوضح الحداد، للمركز الإعلامي بالمشيخة، أن الندوة تقام لأول مرة، وتأتي في سياق أهداف الأزهر في تطوير وتنمية العمل الإداري بمختلف قطاعاته وإداراته، حيث يتبعها العديد من الدورات والندوات الأخرى.

وقال أن الندوة تشتمل على محاضرة يلقيها الدكتور هاني الحفناوي الخبير والاستشاري الإداري المعروف تتضمن محاور هامة في تطوير العمل بالإدارات الوسطى، والهيكلة الإدارية، والتنظيم والإشراف والمتابعة، ويعقبها نقاش عام.

أضاف الحداد، الندوة موجهة في الأساس إلى مديري الإدارات الوسطى بالأزهر الشريف في مختلف القطاعات، وبحضور مديري الإدارات العليا.

يشار إلى أن الإدارة العامة للتنظيم والإدارة من الإدارات الواعدة داخل قطاع مكتب الإمام الأكبر وتسعى لتطوير الهيكل الإداري بالأزهر الشريف من خلال عقد ندوات ودورات تدريبية في مختلف مناطق وقطاعات الأزهر على مستوى الجمهورية.