"Light Phone 2" هاتف جديد يخلصك من إدمان هاتفك الذكى والسوشيال ميديا

  • 140
أرشيفية

كشفت شركة "Light" الناشئة عن هاتف جديد يهدف إلى مساعدة العالم فى التخلى عن إدمان هواتفهم الذكية والتطبيقات المختلفة، ويحمل اسم Light Phone 2"" وهو لا يضم شاشة تعمل باللمس ومواصفات حديثة مثل الهواتف الذكية الأخرى، بل أنه بسيط ويمكن من خلاله إجراء المكالمات والقيام بالأمور الأساسية فقط.


ويأتى هذا الهاتف فى الوقت الذى تنتشر فيه التحذيرات عن مدى تأثيرقضاء وقت طويل أمام الشاشة على أدمغتنا، بالإضافة إلى المطالبة بالحد من وصول الأطفال إلى الهواتف الذكية، والهاتف الجديد "Light Phone 2" تم تصميمه لإدارة بعض المهام التى تبقينا على اتصال مع العالم، ولكن دون اللجوء إلى استخدام الهواتف الذكية التقليدية، حيث يمكن من خلاله إرسال الرسائل والاتجاهات.


ووجدت البيانات الأخيرة من شركة تحليلات "فلورى" أن الأشخاص فى الولايات المتحدة يستخدمون الأجهزة المحمولة لمدة خمس ساعات يوميا، فى حين وجدت دراسة من شركة دعم التكنولوجيا "أسوريون" أن الأمريكيين يتحققون من هواتفهم 80 مرة فى اليوم فى المتوسط.


من الجدير بالذكر أن النسخة الأولى من الهاتف ظهرت عام 2014 وحملت اسم Light Phone"" وكان لها نفس الفكرة والتصميم، ولكن مع مزايا أقل.