الفتح | إدارة الساحات بالمسجد النبوي تضع خطتها لاستقبال شهر رمضان المبارك

إدارة الساحات بالمسجد النبوي تضع خطتها لاستقبال شهر رمضان المبارك

كتــبه : وكالات

أرشيفية

قامت إدارة الساحات بالمسجد النبوي بتأكيد استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك, والعمل على تنفيذ خطتها المتكاملة حول استقبال الزائرين والمصلين بالشهر الفضيل، وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الإدارة لوضع الترتيبات النهائية للأعمال والمهام والخدمات المقدمة والتأكيد على جاهزيتها.


وأوضح مدير إدارة الساحات بالمسجد النبوي المهندس حاتم بن صالح العوفي, أن الاجتماع تناول عرض المستجدات كافة لهذا العام، منها استحداث مواقع جديدة لخدمة التنقل بعربات المسجد النبوي (الغولف) والمخصصة لكبار السن والمرضى، وتسهيل تنقلاتهم داخل ساحات المسجد النبوي.


وأفاد أنه جرى خلال الاجتماع تكليف أعمال إرشاد المصلين, وتسهيل وصولهم لأروقة المسجد النبوي, وأعمال تسهيل عموم الحركة داخل الساحات، ومتابعة انسيابيتها، والتنسيق مع الجهات الأخرى المشاركة في خدمة الزائرين, والتسهيل على دخول الفِرَق الإسعافية والوصول إلى الحالات المَرَضية التي تحتاج إلى التدخل السريع والطارئ.


وأكد المهندس العوفي, أن هذه الأعمال تأتي استمراراً لمنظومة الخدمات والجهود التي تقوم بها وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي في تقديم أعلى مستويات الخدمة للزوار والمصلين خلال شهر رمضان المبارك .