الفتح | لأول مرة.. «إيرباص» تشارك فى معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال

لأول مرة.. «إيرباص» تشارك فى معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال

كتــبه : أحمد سعيد

أرشيفية

تشارك "إيرباص" للطائرات المروحية لرجال الأعمال، للمرة الأولى، فى معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال، الذى تستضيفه دبى، من 10 إلى 12 ديسمبر الجارى.


وستعرض إيرباص فى جناحها بشاليه A15 نموذج لمقصورة طائرة ACH145 المجهزة من الداخل بلمسات من قبل "مرسيدس بينز ستايل"، وهى من ضمن مجموعة من التصاميم الداخلية التى تقدمها إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال بالتعاون مع علامات تجارية ومصميين تحت مسمى إصدارات ACH.


ويشمل النموذج التصاميم الأنيقة المستوحاة من مقصورات السيارات الفاخرة لصانع السيارات التى تتوافق مع مزايا الطائرة المروحية المتوسطة الحجم والمزودة بمحرك ثنائى.


وحرصت مرسيدس بينز ستايل على إضفاء الأناقة العريقة الكلاسيكية لتنسجم مع الحجم المثالى والأداء النوعى لطائرة ACH145، لتقدم تجربة هى الأفضل من نوعها لسفر رجال الأعمال والسفر الخاص.


وقال فريدريك ليموس، رئيس إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال: "حرصنا من خلال مشاركتنا الأولى فى معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال على أن نعرف زبائننا على المميزات التى تجعلنا فى مرتبة فريدة فى عالم طيران رجال الأعمال والطيران الخاص.


أضاف: "من دون شك فإن مقصورة طائرة ACH145 المجهزة بالتعاون مع مرسيدس بينز ستايل، وهى جزء من إصدارات ACH، تعكس معايير الجودة التى نلتزم بها".