بالصور.. صاحب فيديو إسقاط فتاة على الأرض بالمرج : أنا كنت بهزر..ووالده: ابنى خلوق ويلعب فى ناد مشهور

  • 66
صورة أرشيفية

فى الوقت الذى أبدى المجتمع كله سخطه على وقائع التحرش والاغتصاب التى تضرب الأخلاق المصرية فى مقتل، كان هناك شاب تداولت صوره على مواقع التواصل الاجتماعى، تطالب بالقبض عليه، ومحاكمته بعدما ظهر فى فيديو يعرقل فتاة بشكل غير إنسانى.

المثير أن الشاب وأهله يتعاملون مع الموقف بكل بساطة، ويحدثون عن أن ما حدث كان فى إطار "الهزار"، لدرجة أن محاميه قال إنه سيقاضى الإعلاميين الذين تحدثوا فى الأمر ونشروا الفيديو.

قال "أسامة" الشهير بـ"شمس" صاحب بفيديو التحرش الذى تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعى الفيس بوك، الذى قال إن القصة برمتها كانت عبارة عن "هزار" مع إحدى سيدات المنطقة التى تعود على ممازحتها دائما.

وأضاف: "الفيديو تم تصويره منذ شهر ونصف وأصدقائى وضعوه على الإنترنت مع ظهور موجة التحرش، وهاتوا الست اللى فى الفيديو هتقول لكم بنفسها إنى كنت بهزر معاها وعشان كده أنا سلمت نفسى لأنى مش متهم".

فيما أكد والده، أنه لديه 3 أولاد بينهم "شمس" المتهم فى الواقعة والذى يفضل ممارسة كرة القدم ويلعب بأحد الأندية الشهيرة، وأنه فوجئ بإذاعة الفيديو عبر بعض القنوات الفضائية، وعندما تحدث مع ابنه عرف منه أن القصة برمتها كانت مجرد "هزار" فنصحه بسرعة التوجه إلى قسم الشرطة لإثبات حالة، قائلًا إن ابنه خلوق والمنطقة كلها بالمرج تشهد له بذلك.

وقالت والدته: "ما قام به ابنى كان فى إطار الهزار، وكانوا بيلعبوا الكاميرا الخفية"، وهما دائمًا بيعملوا كده أمام قسم المرج وده لو كان تحرش كانوا قبضوا عليهم".

وأكدت والدة الشاب أن الفتاة تحدثت لها وقالت: "إحنا كنا بنهزر يا أم شمس"، مشيرة إلى أن البرامج الساخرة التى تعرض على شاشات التليفزيون هى التى تسببت فى تقليد الشباب لها.

واستطردت: "اللوم على البنات اللى بتلبس باديهات واللى يلوم على الكل مش على الشباب بس، وإحنا ضربنا ابننا على اللى عمله".

وأوضح محامى "شمس" بأنه ذهب إلى النيابة لتحرير بلاغات ضد بعض الإعلاميين لتشهيرهم بصاحب الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى والمنسوب إليه التحرش بفتاة هو وأصدقاؤه، وهذا على خلاف الحقيقة- حسبما ذكر.

وأضاف محامى "شمس" أن الفيديو عبارة عن "مقلب هزار كوميدى" وأن شقيق الفتاة الموجودة بالفيديو وزوجها السابق حضرا للنيابة للإدلاء بأقوالهما، وأكدا أن الواقعة ليست تحرش وإنما هو "هزار تقيل".