"حماس" تستنفر الضفة المحتلة نصرة لغزة

  • 79
صورة أرشيفية

استنفرت حركة المقاومة الإسلامية حماس، جماهير الضفة المحتلة من كافة القوى والفصائل والمؤسسات والمواطنين للخروج في هبة جماهيرية واسعة إسناداً لغزة ومقاومتها الباسلة ووفاءً لشهدائها البررة.

وقالت الحركة في بيان لها, الأحد، إن الضفة هي خاصرة الاحتلال الصعبة وهي القادرة على الردّ السريع على مجازر الاحتلال في غزة.

واستنفرت الحركة جميع أبنائها وأنصارها ومحبيها لتلبية نداء الواجب والخروج في فعاليات النصرة والوفاء لغزة في كل المحافظات، والانتفاض على الاحتلال ومستوطنيه في كافة أماكن تواجده، داعيةً الأجنحة العسكرية لكلّ فصائل المقاومة لتلقين العدو درسًا قاسيًا ثأرا لدماء الشهداء.

ودعت الحركة إلى المشاركة في المسيرة الحاشدة التي ستنطلق اليوم الأحد بعد صلاة التراويح من مسجد الحسين في الخليل، وللمشاركة في الفعالية الحاشدة التي ستقام الساعة الرابعة والنصف اليوم أيضًا على دوار المنارة وسط مدينة رام الله احتجاجاً على المجازر المتواصلة بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة وفي كل المسيرات والموجهات التي ستنطلق في باقي المحافظات.

وتشهد محافظات الضفة المحتلة فعاليات يومية احتجاجاً على العدوان "الصهيوني" المتواصل بحق قطاع غزة، وتعبيرًا عن دعم المقاومة الفلسطينية في القطاع، تشمل المسيرات والمواجهات والاشتباكات بالحجارة والزجاجات الحارقة بين المواطنين وقوات الاحتلال.