الاتحاد العام للمصريين بالسعودية يزور المرضى المصريين بمناسبة العيد

  • 47
الاتحاد العام للمصريين بالسعودية

زار وفد من الاتحاد العام للمصريين بالسعودية برئاسة أمام يوسف اليوم ورابطة تحيا مصر بالمملكة المرضى المصريين في مستشفيات الرياض والخرج.

وقال يوسف فى تصريح صحفى تلقت وكالة أنباء الشرق الأوسط نسخة منه، إن الوفد قام بتهنئة المرضى بالعيد ووزع عليهم الورود والحلوى وتمنى لهم الشفاء العاجل واطلع على أحوالهم الصحية والاجتماعية منهم ومن مرافقيهم، كما أبدى استعداد الاتحاد ورابطة تحيا مصر تقديم كل عون ممكن لهم. واطلع على الحالات المرضية بالتفصيل من الأطباء والمسئولين بالمستشفيات التي تمت زيارتها .

وأشار إلى أن الوفد زار المرضى المصريين في كل من مستشفى مجمع الملك سعود (الشميسي) ومستشفى الإيمان العام بالرياض، ومستشفى الخرج العام حيث كان في استقبال الوفد إدارة المستشفى وأعضاء الاتحاد العام للمصريين بالسعودية في الخرج عادل صندل و عثمان متولى، والمستشار محمد أبو المجد، والمستشار أحمد أبو السعود أعضاء الاتحاد بالخرج .

وضم الوفد كلا من المهندس إمام يوسف رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية ، ومحمد شاهين أمين عام الاتحاد، ونيفين فاروق منسق رابطة "تحيا مصر" بالرياض وأحمد البحيري مسؤول العلاقات العامة بالحركة.