• الرئيسية
  • الشارع السياسي
  • بالفيديو.. رسالة "العريفي" إلى أتباع داعش: احذر من أقوام يستغلون حماسك في تحقيق مآرب قد تخفى عليك.. ويستبيحون الدماء والأموال

بالفيديو.. رسالة "العريفي" إلى أتباع داعش: احذر من أقوام يستغلون حماسك في تحقيق مآرب قد تخفى عليك.. ويستبيحون الدماء والأموال

  • 43
الشيخ محمد العريفي، الداعية السعودي

وجه الشيخ محمد العريفي، الداعية السعودي، رسالة مؤثرة إلى المتطرفين والتكفيريين من تنظيم داعش قائلاً: " قلبي يتطقع عندما أقرأ فى تويتر أو فيسبوك وأرى التكفير من شباب فى عمر أبنائي، لكن من الذي احتال عليك يا ولدي".

وأضاف العريفي في فيديو منسوب له عبر صفحته على موقع "تويتر" منذ قليل: "يا ولدي لا أشك في حرصك على نصرة الأمة، لا أتهم إخلاصك ولست ضد الجهاد فى سبيل وأعوذ بالله أن أكون كذلك فالجهاد ذروة الإسلام وهو عز الأمة".

وتابع قائلاً: والله ما رأيت مجاهدا إلا وتمنيت أن أقبل رأسه ويده وعلمت أنه خير مني، يا ولدي احذر من أقوام يستغلون حماسك لأمتك فيستعملونك فى تحقيق مآرب قد تخفى عليك، واحذر من تكفير المسلمين من المسارعة فى الحكم بالردة، واستباحت الدماء والأموال.

وأضاف: "أي مؤمن يرضى أن يربط مجاهد أمامه فيذبح وهو يردد لا إله إلا بحجة أنه ارتد عن دين الله، وأى مؤمن يرضى هجوم على كتيبة ترابط فى سبيل فيقتل ويستبيح وفيهم الساجد والباكى وتالى القرآن وهو يقتلهم بحجة أنهم ارتدوا عن دين الله".