شركة مياه الشرب والصرف الصحي تعلن عن "وظائف شاغرة"

  • 80

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنيا، عن وظائف شاغرة للمؤهلات العليا وفوق المتوسطة والدبلومات الفنية والعمال، وفقًا للإعلان رقم 3 لسنة 2015.

وتتضمن الوظائف التي أعلنت عنها الشركة، 40 مهندسا في التخصصات المختلفة، على أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس هندسة من إحدى الجامعات المصرية، ويفضل الأعلى تقديرا، و20 إداريا مؤهلات عليا، و90 فني تشغيل وصيانة ميكانيكا، و90 عاملا عاديا، و40 فرد أمن، و20 أعمال سكرتارية.

وأشارت الشركة، خلال بيان منها اليوم، أن الوظائف تكون لخريجي كليات هندسة، وخريجي كليات أخرى "للعمل كإداري"، والدبلومات، المعاهد، والعمال، على أن يكون التعيين بعقد مؤقت 3 شهور تحت الاختبار ثم يتم التثبيت، ويتم إغلاق باب التقديم يوم 12 يناير الجاري.

وأوضحت الشركة، أن أولوية التعيين في كل الوظائف المطلوبة، تكون حسب الأسبقية في الترتيب النهائي في نتيجة الاختبارات، وفي حالة التساوي بين أكثر من متقدم في الدرجات، يتم اختيار الأعلى في المؤهل والأعلى مرتبة والأقدم من حيث التخرج والأكبر من حيث السن وتأدية الخدمة العسكرية.

ويؤدي المتقدمون الاختبارات بمعرفة لجنة مشكلة من الشركة القابضة، ويراعى عدم التقديم في أكثر من وظيفة، وخلاف ذلك يعتبر الطلب "ملغي".

وأكدت الشركة، أن التقديم يكون عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة www.mdwsc.com.eg ولن يتم الالتفات للطلبات التي تقدم بالبريد، أو بعد انتهاء الفترة المحددة.