الفتح | تطبيقات جديدة لم تسمع عنها من قبل!

تطبيقات جديدة لم تسمع عنها من قبل!

كتــبه : مصعب فرج

أرشيفية

إذا كنت من المتزوجين حديثًا ورزقك الله بمولود فهذا التطبيق من التطبيقات المفيدة جدًا لك، يعمل التطبيق عن طريق مقارنة بكاء طفلك مع 200 ألف صوت بكاء مسجلين في قاعدة البيانات للتعرف على سبب بكاء طفلك، نسبة نجاح التطبيق 92% بين الأطفال ذوي الأسبوعين أو أقل.


Baby Cries Translator

للتحميل: أندرويد، iOS

Paper Karma

كثيرًا ما يصلك الكثير من الرسائل المزعجة مثل إعلانات لمنتج معين على بريدك الشخصي وتتمنى أن تتخلص منها، صار الموضوع أسهل مع Paper Karma فكل ما عليك فعله الآن تصوير المنتج وسيخاطب التطبيق الشركة المسؤولة عنه لحذفك من قائمة المهتمين بالمنتج وإيقاف إرسال تلك الرسائل.

للتحميل: أندرويد، iOS

Pushbullet

يعمل هذا التطبيق على دفع الإشعارات من هاتفك لأجهزة أخرى، على سبيل المثال يمكنك بث الإشعارات من هاتفك إلى جوجل كروم على حاسبك الشخصي، فإذا أتتك رسالة تستطيع الآن قراءتها من حاسبك الشخصي وتستطيع الرد على المرسل من حاسبك الشخصي أيضًا، كما للبرنامج خاصية أخرى حيث يمكنك دفع روابط المواقع من هاتفك إلى حاسبك مباشرة.

للتحميل: أندرويد , iOS , chorme , firefox , safariopera ,windows


Splitwise

هو تطبيق مفيد جدًا إذا كنت تشارك العيش مع آخرين، أو إذا ما كنت تخيم مع أصدقائك فهذا التطبيق يعمل على تقسيم الفواتير ومصروفات المشتريات عليكم.

للتحميل: أندرويد، iOS

I Can’t Wake Up

وهو تطبيق رائع لأصحاب النوم الثقيل، لإغلاق هذا المنبه يجب عليك حل puzzle معين، أو يمكنك وضع عدد من الأسئلة يدويًا يجب عليك اتمام حلها إذا كنت تريد إغلاقه، كما يمَّكنك البرنامج من طباعة باركود وإلصاقه أينما تريد ولإغلاق المنبه يجب عليك فحص الباركود بكاميرا الهاتف.

للتحميل: أندرويد

Photomath

 “أذكى كاميرا لحل العمليات الرياضية في العالم! بمجرد تصوير العملية الرياضية فوتوماث © قادر على عرض الجواب على الفور. تمتع بحل تفصيلي خطوة بخطوة للعمليات الرياضية المعقدة، فقط اضغط على زر الخطوات، وسترى حلا كاملا لمعادلتك الرياضية خطوة بخطوة. يمكن للطلاب استخدامها كأداة لتعلم الرياضيات، في حين يمكن للوالدين استخدامها للتحقق من الواجبات المنزلية”.

للتحميل: أندرويد، iOS

Pocket

وهو تطبيق يوجد على الكثير من المنصات يمكنك من حفظ المقالات والفيديوهات لمشاهدتها في وقت لاحق، كما يمكنك حفظ التغريدات من موقع تويتر عليه وكل ذلك بضغطة زر.

للتحميل: أندرويد، Chrome، iOS