مشادة كلامية بين رئيسي شركتي «مصر لتوزيع الكهرباء» و«القابضة للغزل والنسيج» على الهواء

  • 122
أرشيفية

نشبت مشادة كلامية بين المهندس رأفت شمعة، رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء والدكتور أحمد مصطفى رئيس شركة القابضة للغزل والنسيج وذلك لعدم توصيل الكهرباء لمدرسة الشروق لغات بمحافظة سوهاج حتى الآن وكل منهما يلقي بالمسئولية على الآخر .

 

حيث علق المهندس رأفت شمعة، رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء على أزمة عدم توصيل الكهرباء لمدرسة للغات بسوهاج، وقال إن الشركة لم تستلم من القابضة للغزل والنسيج حتي الآن أي منشأة لتوصيل الكهرباء بها مؤكدا أن الشركة ليست مسئولة عن توفير الأرض.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج "مساء DMC"، الذي يذاع عبر شاشة "DMC"، مساء يوم الثلاثاء أن شركة الغزل والنسيج لم تخطرنا بأي طلبات لتوصيل الكهرباء، مضيفا: اذا استلمنا الأرض سوف نوصل للمدرسة كهرباء فورًا".

 

من جانبه عقب الدكتور أحمد مصطفى رئيس شركة القابضة للغزل والنسيج أنه "بشأن توصيل كهرباء للمدرسة: أنه "لو شركة الكهرباء تريد توصيل الكهرباء تقدم طلب ونشوف هتدفع مقابل كم ولا مقابل انتفاع".

 

وقال "مصطفى": إن الشركة قامت بالتنازل عن قطعة الأرض لمحافظة سوهاج لبناء المدرسة، وتوصيل الكهرباء للمدرسة مسؤولية شركة القابضة لتوزيع الكهرباء وليس الغزل للنسيج".