أين توجد أسرع خدمة "4G" فى العالم ؟

  • 118
أرشيفية


حصلت "مدينة مينابوليس" بولاية "مينيسوتا الأمريكية" على لقب المدينة الأمريكية التى تتمتع بأسرع خدمة "4G"، متفوقة بفارق بسيط على مدينة "ديترويت" بولاية "ميشيجان".

 

ووفقا لموقع "ibtimes" البريطانى فأجرت شركة ""Opensignal لخدمات الإنترنت اختبار لسرعات الإنترنت بأكبر 35 مدينة فى "الولايات المتحدة" على مدى ثلاثة أشهر بين يوليو وسبتمبر، وكان متوسط ​​سرعة التحميل فى "مينيابوليس" 21.5 ميجابايت فى الثانية.

 

 

بينما كانت "منطقة الغرب الأوسط" أقوى المناطق، وجاءت سياتل، التى تقع على الساحل الغربى، فى المركز الثالث، بينما جاءت كلا من شيكاغو وسانت لويس على المركزين الرابع والخامس على التوالى.

 

على الطرف الآخر، كشفت الاختبارات عن تدنى سرعات الـ"4G"  بلاس فيجاس، إذ كانت السرعة المتوسطة بالمقصد السياحى الشعبى نحو 11.65 ميجابت فى الثانية فقط، أى ما يقرب من نصف ما وصلت إليه مينيابوليس.

 

أما بالنسبة لمدن "الولايات المتحدة" الأكثر إنتاجا، فبلغت السرعة فى نيويورك 16.42 ميجابايت فى الثانية، وكانت لوس أنجلوس أقل قليلا 16.02 ميجابت فى الثانية، وعاصمتها واشنطن DC، كافحت من أجل الوصول إلى 15 ميجابايت فى الثانية (14.9 ميجابايت فى الثانية).

 

ولكن على الرغم من سرعة التحميل القوية محليا، فشلت معظم المدن الأميركية فى مطابقة المعدل العالمى، إذ تمكنت فقط 14 مدينة من 35 فى الوصول إلى أفضل المعايير الدولية لسرعة 16.6 ميجابايت فى الثانية.

 

وفى "المملكة المتحدة"، تفوقت سرعات الجيل الرابع على المعدل العالمى، لكنها كانت لا تزال ضعيفة فى بلدان مثل المكسيك ورومانيا وصربيا، وكان متوسط السرعة فى ​​المملكة المتحدة 22.01 ميجابايت فى الثانية، وتصدرت "سنغافورة" التصنيف العالمى مع سرعة 46.64 ميجابايت فى الثانية.