الفتح | نص كلمة مميش خلال زيارة رئيس الوزراء للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

نص كلمة مميش خلال زيارة رئيس الوزراء للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

كتــبه : ناجح مصطفى

قناة السويس

قال الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة العامة لقناة السويس، إن زيارة رئيس الوزراء اليوم للهيئة الاقتصادية لقناة السويس زيارة هامة جدا، حيث إنه لم يدخر جهدا للنهوض بجميع القطاعات، ومن المقرر أيضا أن يلتقي عددا من المطورين والمستثمرين.


وأضاف مميش خلال كلمته اليوم في بداية زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أن منطقة قناة السويس منطقة صاعدة وواعدة حيث يمر بها أهم ممر ملاحي في العالم والذي يعبر من خلاله أكثر من ٢٠ ألف سفينة سنويا وهي منطقة صاعدة واعدة ونعمل من أجل رخاء الشعب المصري العظيم.


وينشر موقع صدى البلد الإخباري نص كلمة الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة العامة لقناة السويس حيث قال: "دولة رئيس الوزراء الدكتور المهندس مصطفى مدبولي أهلًا ومرحبًا بك في الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، الوزراء والمحافظين والمطورين والمستثمرين، زملائي العاملين بالهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس".


تتشرف الهيئة اليوم باستقبال هذه الكوكبة من القيادات السياسية والقيادات التنفيذية بجمهورية مصر العربية وعلى رأسها، رئيس الوزراء المصري الذي يعمل ليلًا نهارًا للتنسيق مع القيادة السياسية المصرية لبناء المستقبل المصري، على أسس سليمة ويبذل كل الجهد والعرق لإعادة البنية التحتية للدولة المصرية بالإشتراك مع جميع القيادات والمؤسسات بالدولة.


وأضف: "اليوم نتشرف بزيارة دولة رئيس الوزراء للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة، ليتابع بنفسه ما يجري على أرض الواقع في هذه المنطقة التي تتميز بعبقرية الموقع ، وليلتقي نخبة من المطورين والمستثمرين ومتابعة أنشطتهم الاقتصادية والاستماع لمطالبهم من أجل دفع عجلة المنطقة الاقتصادية للأمام لتكون قادرة على التنافسية، وكذلك تكون قلب ومركز العالم للتجارة العالمية".


وأشار: "حيث يمر بالمنطقة أهم شريان ملاحي في العالم قناة السويس وقناة السويس الجديدة، التي تصل بين بحرين وتقسم قارتين وهي منطقة صاعدة وواعدة، وتمتلك كل مقومات النجاح والانطلاق بالاقتصاد القومي المصري إلى الأمام من أجل رخاء ورفاهية الشعب المصري العظيم".


وأكد: "ونحن العاملون بالهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس نعد القيادة السياسية والقيادة التنفيذية بالدولة والشعب المصري ببذل أقصى جهد ممكن لدفع عجلة التنمية للهيئة الاقتصادية طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية التي تحلم دائمًا بتحقيق النجاحات وخاصة الاعتماد على الاستثمار".