"تعليم السويس" يعلن عن التعاقد مع 1380 معلما مساعدا بمدارس المحافظة

  • 97
صورة أرشيفية

أعلنت مديرية التربية والتعليم عن فتح تشغيل الموقع الإلكتروني للأكاديمية المهنية للمعلمين لتسجيل المعلمين المساعدين المتعاقدين حتى تاريخ أول أكتوبر من العام الجاري، وذلك اعتباراً من غد الأحد ولمدة يومين، في إطار خطة الأكاديمية المهنية للمعلمين لتعيين المعلمين المساعدين المتعاقدين ممن أمضوا عامين علي الأقل في وظيفة معلم مساعد.

من جانبه، قال عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة- في تصريحات له اليوم السبت- إن هناك 1380 من المعلمين المساعدين المتعاقدين بمدارس السويس سيستفيدون من قرار الأكاديمية المهنية للمعلمين .. مناشدا مديري الإدارات التعليمية و مدارس المحافظة التعاون الكامل في تسهيل تجميع محتويات ملفاتهم لسرعة تسليمها إلي الأكاديمية للبدء في إجراءات تعيينهم .

وأضاف أنه سيلتقي صباح غد مديري الإدارات التعليمية الثلاث شمال و جنوب والجناين للتنبيه علي المعلمين / الأخصائيين / المساعدين المتعاقدين قبل و حتى أول أكتوبر الماضي بسرعة إعداد و تسليم ملفاتهم إلي الإدارة التعليمية التي تقوم بدورها بتسليمها إلي فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين التابعة لها علي أن يكون التسليم بشكل منظم في وفي حافظة تسليم لكل ملفات المعلمين علي أن يحتوي ملف كل معلم علي بيان الحالة الإلكتروني معتمد من شئون العاملين و نسخة من أصل التعاقد .