الأرصاد: طقس الأربعاء ربيعي لطيف على السواحل الشمالية معتدل على باقي الأنحاء نهارا

  • 60
حالة الطقس

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، غدا "الأربعاء"، طقس ربيعي لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على باقي الأنحاء نهارا شديد البرودة ليلا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على وسط سيناء، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على شمال سيناء وجنوب البلاد وخليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، فمن المتوقع غدا الأربعاء أن تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة إلى 24 درجة والصغرى إلى 13 درجة، وفي الإسكندرية العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة، وفي بورسعيد العظمى 21 درجة والصغرى 15 درجة، وفي شرم الشيخ العظمى 26 درجة والصغرى 19 درجة، وفي أسوان العظمى 30 درجة والصغرى 14 درجة.