الفتح | "النور" بالقليوبية يلتقي المحافظ لتقديم الحلول والمقترحات لمشكلات المحافظة

"النور" بالقليوبية يلتقي المحافظ لتقديم الحلول والمقترحات لمشكلات المحافظة

كتــبه : أيمن سعيد - القليوبية

محافظ القليوبية

التقى وفد من حزب النور بمحافظة القليوبية، بالمهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، لعرض وتقديم بعض الحلول والمقترحات التى تخص المحافظة، ومناقشة عدد من المشكلات الجماهيرية بالمحافظة وبحث سبل حلها.


ضم الوفد كلًّا من المهندس أشرف ماهر عضو الهيئا العليا للحزب، ومحمد العليمي أمين لجنة الخدمات الجماهيرية للحزب بالمحافظة.


قال محمد العليمي أن الحزب تقدم بمقترح بإنشاء كوبري للمشاة على الرياح التوفيقي بمدينة بنها أمام شارع صهاريج المياه مؤديًا للحرس الوطني؛ ليكون بديلًا عن المعدية التي أصبحت متهالكة ومهملة، بالإضافة للمخاطر التي تهدد حياة المواطنين من ركوبهم المعدية، وذلك أسوة بكوبري عزبة البرنس ببنها، موضحًا أن الكوبري يخدم قطاعًا كبيرًا من المواطنين من أهالي عزبة الحرس الوطني وعزبة الزراعة.


وأضاف العليمي، أن الحزب طالب المحافظ بمخاطبة رئيس هيئة سكك حديد مصر بشأن إعادة تشغيل قطار رقم 1202 والذي يقوم من مدينة بنها الساعة 06,10 صباحًا؛ حيث إنه يخدم أبناء مدينة بنها وضواحيها من العاملين بالقاهرة وطلبة الجامعات، حيث لا يجدون أماكن في القطارات القادمة من المحافظات الأخرى، وذلك حفاظًا على كرامة المواطنين وحقهم في وسيلة مواصلات تقلهم إلى أعمالهم وجامعاتهم بشكل آدمي بعيدًا عن التكدس والزحام الشديد، خاصةً أن طالبات مدينة بنها يعانين من عدم وجود أماكن بالقطارات فيضطرون للوقوف طوال المسافة في طرقات القطار.


ومن جانبه، أشاد المهندس أشرف ماهر، بالجهود الواضحة للمحافظ، وخاصة فيما يتعلق بمتابعته الميدانية للوحدات الإدارية بالمحافظة.