إزالة 2000 حالة تعد على جانبى الطريق الزراعى بالقليوبية

  • 63
ارشيفية

أكد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، استمرار الحملات بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لإزالة كافة التعديات والمبانى الخرسانية علي جانبي طريق القاهر – الإسكندرية الزراعى السريع فى المسافة من بنها وحتى مدينة شبرا الخيمة.

وشدد المحافظ أنه لاتهاون في مواجهة المخالفين، مشيرا إلى أن حملات الإزالة نجحت في إزالة أكثر من 2000 حالة تعد ومخالفة علي جانبي الطريق خلال الأشهر الماضية، حيث تم إزالة عددا من المعارض والكافتيريات والمبانى علي جانبي الطريق خاصة بمناطق طوخ وبنها.

واضاف محافظ القليوبية بانه قد قد تم إحالة عددا من مسئولي الزراعة والوحدات المحليه فى القرى الواقعه على الطريق الزراعى السريع للتحقيق بسبب التقاعس والإهمال فى تحرير المحاضر اللازمه واتخاذ الإجرات القانونية المطلوبة حيال التشوينات الخاصه بالمبانى وردم الأراضى بهدف تبويرها وتقسيمها وبيعها للمواطنين.

وتابع المحافظ انه منح كافة السلطات كامله لرؤساء المدن والوحدات القروية للإزالة فور ظهور المخالفة دون انتظار أى قرار من أحد مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة متخصصة للمرور علي الطرق العامة والرئيسية بالمحافظة أول بأول لرصد أية مخالفات وإنذار اصحابها وإزالتها فورا .