البرلمان العربي يدين حادث العريش الإرهابي ويؤكد مساندته لمصر

  • 84
أحمد الجروان رئيس البرلمان العربي


استنكر أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي بشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف مقر إستراحة القضاة في العريش بشمال سيناء أمس عقب إشرافهم على الانتخابات البرلمانية المصرية.


وقال رئيس البرلمان العربي في بيان له، إن مثل هذه الأعمال الإرهابية التي تسعى الى زعزعة أمن مصر واستقرارها والتي تقف خلفها جهات تكن كل العداء للأمة العربية والإسلامية ، لن تنجح في ثني الشعب المصري العظيم وقيادته الحكيمة المتمثلة بالرئيس عبدالفتاح السيسي عن المضي قدما نحو العودة بمصر الى مكانتها الرائدة كقلب للأمة العربية وتحقيق طموحات الشعب المصري في الأمن والتنمية والحياة الكريمة.


واستنكر الجروان بشدة الوقت الذي نفذت فيه الجهة الإرهابية عملها المشين مستهجنا الهجوم على ابناء الوطن وحماته الذين يقومون بدورهم تجاه بلدهم للمضي بها قدما لاستكمال خارطة الطريق.


وأكد الجروان أن البرلمان يقف بقوة ضد كافة أشكال الإرهاب والتي تهدف إلى الإخلال بالسلم الاجتماعي ونشر العنف، مشيرا الى ان هذه العملية تتزامن مع الحوادث الإرهابية الأخيرة في العالم بأسره والتي تصب جميعها في توقيت حرج بهدف اغراق العالم في حالة من العنف والتوتر.


كما توجه الجروان باسم الشعب العربي كافة ببالغ العزاء للقيادة المصرية والحكومة وللشعب المصري العظيم ولأسر الضحايا الذين قضوا اثناء هذه العملية الإرهابية الجبانة، راجيا ان يتغمد الله برحمته الشهداء ويدخلهم فسيح جناته.