وزير الاتصالات يزور أسيوط الأربعاء المقبل لافتتاح عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة

  • 67
المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات

يقوم المهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بزيارة لمحافظة أسيوط يوم الأربعاء المقبل لافتتاح عدد من المشروعات التنموية ، فضلا عن مشاركته في ملتقى مستقبل صناعة تكنولوجيا المعلومات والذي تنظمه الشعبة العامة للحاسبات الالية بالمحافظة.

وقال المهندس خليل حسن خليل رئيس الشعبة العامة للحاسبات الآلية في تصريحات له اليوم إن ورشة العمل تشارك فيها أكثر من 100 شركة من شركات الصعيد ويهدف اللقاء إلي استعراض التوجهات الاستراتيجية والمشروعات المقدمة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، وكذلك الشعبة العامة بهدف تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية ، وزيادة الصادرات التكنولوجية المصرية للأسواق العالمية ، وخلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب، وكذلك زيادة مساهمة قطاع تكنولوجيا المعلومات في الناتج القومي المصري.

ويشارك في أعمال الملتقى الذي يعقد تحت عنوان "المستقبل.. صناعة تكنولوجيا معلومات قادرة على المنافسة" المهندس حسين الجريتلي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) ، أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وابراهيم أبو العيون رئيس الغرفة التجارية بأسيوط ولفيف من قيادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.