محافظ دمياط: 11 سيارة إسعاف جديدة بالمستشفيات

  • 51
أرشيفية

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، عن توقيع بروتوكول بين مديرية الصحة وهيئة الإسعاف لإمداد عدد من مستشفيات المحافظة بسيارات إسعاف طبية ومجهزة لتحسين زمن الاستجابه وتطوير الخدمة الإسعافية المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ، أن تلك التجربة فريدة من نوعها سعت المحافظة لتحقيقها منذ فترة لتعزيز الخدمات الإسعافية، مشيرا إلى أنه سيتم إمداد مستشفى دمياط التخصصى بعدد 3 سيارات إسعاف وسيارة واحدة بمستشفى دمياط العام و3 سيارات بمركز طب الاسرة بغيط النصارى و سيارتين بمستشفى الحميات وسيارتين أخرى بمستشفى الصدر بدمياط.

ووجه المحافظ خلال اجتماعه مع الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد طنطاوي رئيس هيئة الإسعاف، بالتزام تلك المستشفيات بتدبير أماكن السيارات وكذلك الإعاشة لطاقم العمل، وكذلك التزام الإسعاف بتقديم الخدمة الطبية داخل وخارج المستشفى.

كما أكد محافظ دمياط على حصول مديرية الصحة على سنة ضمان مجانى من الشركة المنتجة لجهاز معالجة المياه بوحدة الغسيل الكلوى بمستشفى الحميات بشرط الحصول على  3 عينات مطابقة للمواصفات العالمية كما تتعهد المديرية بتشغيل الجهاز بالشكل المناسب وفقا لشروط التشغيل الخاصه بالجهاز وذلك حرصا على سلامة المرضى.