مصر للطيران تشارك في معرض فارنبورو 2018 بإنجلترا

  • 50
مصر للطيران

شاركت مصر للطيران في فعاليات معرض فارنبورو الجوي والتي تستمر فعالياته حتى 22 يوليو الجاري في مدينة هامبشير بالمملكة المتحدة.


جاءت مشاركة مصر للطيران من خلال وفد رفيع المستوى برئاسة الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران وإيهاب غازي مساعد رئيس الشركة وبحضور ما يقرب من 80.000 زائر من خبراء السياحة والطيران، هذا بالإضافة إلى أكثر من 600 عارض من شركات الطيران والشركات المصنعة للطائرات وغيرها من الجهات المعنية بصناعة النقل الجوي.


وفي هذا السياق، صرح الطيار أحمد عادل أثناء زيارته للمعرض "يسعدنا التواجد والمشاركة سنويًا في معرض فارنبرو الجوي للوقوف على آخر التطورات التي تشهدها صناعة النقل الجوي كما ندرس احتياجات الشركة من سوق الطيران وما يتناسب مع شبكة خطوطنا الجوية، وقد حرصنا خلال مشاركتنا في المعرض هذا العام بعقد العديد من اللقاءات مع شركائنا في صناعة النقل الجوي ومناقشة العديد من الموضوعات الهامة وعلى رأسها خطة تحديث الأسطول ".


وأوضح عادل قائلًا: "نحن ماضون في تحقيق استراتيجيتنا، فمع حلول الربع الأول من العام القادم 2019، سنكون قد قطعنا شوطًا كبيرًا في هذا الشأن مع استلام أول طائرات صفقة الطائرات الجديدة التي تعاقدت عليها الشركة مؤخرا خلال معرض دبي للطيرانAirshow Dubai."