«الدبلومات الفنية»: الامتحانات مرت بسلام.. ولا أخطاء أو شكاوى

  • 86
أرشيفية

أدى صباح اليوم الثلاثاء، طلاب شهادة إتمام الدراسة لدبلومات المدارس الفنية (صناعى – زراعى – تجارى – فندقى) امتحانات الدور الثانى للعام الدراسى 2017/2018.


وقال أحمد خيرى، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الامتحانات عقدت على فترتين، الفترة الأولى: 37 امتحانا، والفترة الثانية: 4 امتحانات.


وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى، إن جميع المنتدبين حضروا لمراجعة الأوراق الامتحانية فى المواعيد المحددة لكل منهم، كما تمت مراجعة الأوراق الامتحانية وحرروا محاضر تفيد بعدم وجود أخطاء مطبعية أو فنية، وأن زمن الإجابة وفقًا لما ورد فى جداول الامتحانات، وأن الطباعة سليمة وخالية من الأخطاء المطبعية ولا توجد أخطاء فنية.


كما أشار محمد شاهين، مستشار التعليم الصناعى ورئيس غرفة العمليات، أن متابعة نتائج غرفة العمليات لامتحانات الدور الثانى لدبلومات المدارس الفنية (صناعى – زراعى – تجارى – فندقى) قد أسفرت عن عدم وجود شكاوى من صعوبة الأسئلة، أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية.


وبالنسبة لغرفة التعليم التجارى والتعليم الزراعى، لم تُرصد أية شكاوى من صعوبة الأسئلة، أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية.