القسام يُبيد دورية لجيش الاحتلال بالمحافظة الوسطى

  • 76
صورة أرشيفية

كشفت كتائب القسام التفاصيل الكاملة لعملية الإنزال خلف خطوط العدو شرق المحافظة الوسطى، مؤكدة أن "مجاهديها أبادوا دورية صهيونية، وغنموا بندقيتين من نوع M16".

وذكرت الكتائب أن إحدى وحداتها وعددها 12 مجاهدا، تمكنت من التسلل إلى موقع (أبو مطيبق) العسكري، من خلال عملية إنزال خلف خطوط العدو، مشيرة إلى أنهم توزعوا إلى أربعة كمائن.

وقالت: "مكث مجاهدونا 6 ساعات بانتظار قوات العدو، وقد كان باستطاعة المجاهدين خلال هذه الفترة اقتحام أيٍّ من المغتصبات المحيطة بالمنطقة، ولكننا في كتائب القسام آثرنا الاصطدام مع قوات جيش العدو، وتلقينه درساً عملياً من خلال المواجهة المباشرة، للانتقام من جنوده والدوس على رؤوسهم، ثأراً لدماء شهدائنا الأبرار".

وأوضحت أنه فور وصول إحدى دوريات الاحتلال المكونة من أربعة جيباتٍ عسكريةٍ، هاجمتها كمائن مجاهديها الأربع، وتمكنت من "إبادة ثلاثة جيبات، والإجهاز على كل من كان بداخلها من مسافة صفر".

وأشارت إلى أن الجيب الرابع فرّ من المنطقة مذعوراً بعد الاشتباك معه، مشددة على أن 6 من جنود الدورية قتلوا في الاشتباك وأصيب آخرون بجراح.

وبينت أن مجاهديها غنموا اثنتين من بنادق الجنود من طراز M16، أعلنت أنها ستنشر صورها لاحقا، تحمل البندقية الأولى الرقم (9411130)، فيما تحمل البندقية الثانية الرقم (9410759).

وأكدت "القسام" ارتقاء أحد مجاهديها خلال الاشتباكات فيما عاد البقية إلى قواعدهم بسلام.