رسميًا.. «تي إي داتا» تبدأ تشغيل الإنترنت بدون شبكة

  • 55
ارشيفية

أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات "تي إي داتا" عن طرح جهاز موسع نطاق الإنترنت اللاسلكي "Wi-Fi Repeater" داخل السوق المصرية للعملاء الحالين والجدد، الذي يمكنّهم من تعزيز الوصول إلى الشبكة اللاسلكية والاستمتاع بتجربة أكثر تميزًا لخدمات الإنترنت اللاسلكي دون انقطاع داخل المنازل أو المكاتب أو غيرها من المساحات التي تتطلب تعزيز التغطية المنخفضة لشبكات الإنترنت اللاسلكية.

ويعد هذا الجهاز أحد الحلول التي تقدمها "تي إي داتا" لعملائها؛ لضمان حصولهم على أفضل اتصال بشبكة الإنترنت، اعتمادًا على أحدث التقنيات، مع سهولة التوصيل وبتكلفة مناسبة لجميع العملاء، وتصميم مبتكر لتلبية كل احتياجات العملاء ومتطلباتهم.

من جانبه، أكد المهندس أحمد أسامة - نائب الرئيس التنفيذي التجاري لشئون عملاء المسكن والاتصالات الشخصية للمصرية للاتصالات - أنه مع تزايد الطلب على ضرورة وجود شبكة إنترنت لاسلكية قوية من جانب العملاء، والانتشار السريع للأجهزة اللوحية، وفي إطار إستراتيجية الشركة المرتكزة على تلبية احتياجات العملاء وتجاوز تطلعاتهم، قامت "تي إي داتا" بطرح هذا الجهاز الجديد لزيادة تغطية الشبكات المنزلية من خلال تكرار الإشارة اللاسلكية دون الحاجة إلى توصيل أسلاك جديدة؛ حيث يتم توصيل الجهاز بسهولة بأي نقطة كهربائية ويتم إعداده في بضع دقائق.

كما أوضح أن هذا الجهاز يتمتع بالعديد من المميزات التي تتناسب مع احتياجات العملاء، من حيث تعزيز وتوسيع التغطية وقدرة الاتصال لشبكات الإنترنت اللاسلكية، بالإضافة إلى توافقه مع كل أجهزة الراوتر الخاصة بالشركة وغيرها من الأجهزة اللاسلكية، إلى جانب تميزه بمعايير الحماية والأمان الكافية للشبكات.

وأضاف أسامة أن هذا الجهاز سيمكن المستخدمين من الاتصال الدائم بشبكات الإنترنت اللاسلكية بجودة عالية وتغطية أوسع، ما يساهم في القضاء على مشاكل انقطاع الاتصال في الأماكن منخفضة التغطية، ويساعد في تأمين أفضل تجربة لمستخدمي شبكة الإنترنت، وأشار أيضا إلى أن هذا الجهاز متاح للاستخدام الشخصي فقط داخل المنازل أو المكاتب وليس للاستخدام بالأماكن العامة.

يذكر أنه يمكن للعملاء الحصول على هذا الجهاز من خلال زيارة أقرب منفذ أو مركز خدمة العملاء التابع للشركة أو الشراء عبر شبكة الإنترنت من خلال زيارة موقع الشركة الإلكتروني tedata.net أو mytedata.net للعملاء الحالين.