مشادة ساخنة بين "الإبراشى" ومدير التفتيش البيطرى بالجيزة

  • 46
وائل الإبراشي

دخل الإعلامي وائل الإبراشى، والدكتور ميلاد نجيب، مدير إدارة التفتيش بالطب البيطرى بالجيزة، في مشادة كلامية بينهما، بسبب وقف طبيبتين ببيطرى الجيزة، عن العمل، لضبط لحوم فاسدة بعدد من المحال الشهيرة، قائلًا: "نفسى تتعصب على الفساد، وعلى اللحوم الفاسدة".

وانتقد "الإبراشى" خلال برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم"، الدكتور ميلاد، قائلًا: "أنت تلقيت تهديدات من أصحاب تلك المحال، لمعاقبة الطبيبتين".

وقال الدكتور "ميلاد": "ليس في سلطتى إصدار قرار بوقف الدكتورة شيرين زكى، الطبيبة البيطرية بمديرية الطب البيطرى بالجيزة، بسبب سفر مدير المديرية لخارج البلاد"، متهمًا الطبيبة بأنها نصبت نفسها ضابطا، ووكيلنيابة وقاضى وأصدرت الحكم، على المضبوطات التي ضبطتها.

وأشار إلى أن عمل الطب البيطرى تحكمه قواعد معينة، منها أنه لا يجب تحرير محاضر بدون التأكد من تلوث اللحوم المضبوطة، وأنها فاسدة.

وأتهم "الإبراشى" مدير إدارة التفتيش الطب البيطرى بالجيزة، بالتستر، على الفساد، خاف على صحة الناس، ومتخافش على أصحاب المحال.

ومن جانبها طالبت الدكتورة شيرين زكى، الطبيبة البيطرية بالجيزة بسحب الضبطية القضائية، ومنع الأطباءالبيطرين من النزول للتفتيش على المحال والمطاعم الشهيرة.