• الرئيسية
  • منوعات
  • "الشباب والرياضة" تختتم دورة كرة القدم الخماسية بساحة انتظار سيارات ستاد القاهرة غدا

"الشباب والرياضة" تختتم دورة كرة القدم الخماسية بساحة انتظار سيارات ستاد القاهرة غدا

  • 97
جانب من الدورة الرياضية

تختتم وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز مباريات دورة كرة القدم الخماسية التى تنفذها الوزارة لفرق مراكز شباب القاهرة والجيزة والقليوبية بملاعب الأسفلت التى جهزتها بساحة انتظار السيارات باستاد القاهرة الدولى مساء غد الأربعاء الموافق 23 يوليو الجارى بحضور عدد من قيادات الوزارة ولاعبي الفرق المتأهلة للدور النهائي من البطولة.

وتنافس فى الدورة التى انطلقت مع بداية الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك 96 فريقا من مراكز شباب القاهرة والجيزة والقليوبية بواقع 64 فريقا فى المرحلة العمرية من 18 حتى 25 عاماً، و32 فريقا من الناشئين تحت سن الـ 16 عاماً.

وأثنى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على تميز مباريات الدورة، وروح التنافس الشريف التى سادت جميع الفرق المشاركة فى مبارياتهم قبل وبعد الإفطار فى جو رمضانى مميز، مشيرا أن الدورة جاء تنفيذها انطلاقا من دور الوزارة نحو تكثيف الأنشطة الرياضية المختلفة داخل مراكز الشباب.

وقدم عبد العزيز الشكر لكل من ساهم فى نجاح الدورة طوال شهر رمضان المبارك، لافتا إلى دور البطولة فى تسليط الضوء على مواهب النشء والشباب من أعضاء مراكز الشباب المتميزين فى لعبة كرة القدم.