رئيس جامعة بنها: إقامة مسابقة لاختيار أفضل 10 مواقع إلكترونية للمعلمين

  • 75
الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها

قرر الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، إقامة مسابقة لاختيار أفضل عشرة مواقع إلكترونية للمعلمين وتقديم الجوائز لهم. 


وقال القاضي إن الجامعة بالتعاون مع مديرية التربيه والتعليم بالقليوبية ستتولي تطوير مواقع المعلمين التي سيتم إنشاؤها بهدف أن يكون لكل معلم موقعه الإلكتروني الذي من شأنه إقامة التواصل بين المعلم وطلابه. 


جاء ذلك خلال الاحتفالية التي استضافتها جامعة بنها اليوم والتي تم خلالها تسليم المواقع الإلكترونية الخاصة بمدارس القليوبية، وذلك تفعيلًا لبروتوكول التعاون الذي تم توقيعه في وقت سابق بين الجامعة ومديرية التربية والتعليم. 


وحضر الاحتفالية الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور غازي عصاصة مستشار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات والعلاقات الدولية وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية. 


وعلى هامش الاحتفالية أكد الدكتور القاضي أهمية قيام المدرسة ببناء شخصية الطالب والوصول به إلى مستوى تعليمي أفضل والاهتمام بممارسة الأنشطة إلى جانب العملية التعليمية. 


وقال القاضي: "إننا جميعًا نسعى إلى بناء شخصية مصرية تعمل لصالح وطنها وتتسلح بالعلم والمعرفة"، وأضاف: "إننا جميعا علينا أن نعمل على رفع مستوى الانتماء لدى طلابنا نحو مدارسهم ومؤسساتهم وبلدهم". 


وشدد على أهمية رعاية الطلاب الموهوبين والمتفوقين، وقال: "إننا سنتعاون مع مديرية التربية والتعليم لإقامة يوم للابتكار وتحكيم المشاريع المقدمة من الطلاب". 


وطالب رئيس الجامعة، بضرورة الاهتمام بالمدارس التجارية والصناعية لحاجة المجتمع إلى العمالة الماهرة لسد حاجة سوق العمل من التخصصات الفنية.